بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

تقارير .. زيدان يستقر على دقائق مشاركة هازارد أمام أتلتيك بلباو

كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، استقر على دقائق مشاركة، البلجيكي إيدين هازارد، لاعب الفريق الملكي، أمام أتلتيك بلباو في السوبر الإسباني.

ويلعب ريال مدريد، مساء غد الخميس 14 يناير، أمام أتلتيك بلباو، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب لا روزاليدا في مالاجا الإسبانية.

ووصل ريال مدريد، إلى مالاجا، يوم أمس الثلاثاء، بعد مباراته الصعبة الأخيرة في الدوري الإسباني “الليجا”، والتي عانى فيها الميرينجي بسبب العاصفة الثلجية، وخاض أول مران له بالأمس في مالاجا استعدادًا للمباراة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبحسب صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، فإن المدرب الفرنسي زيدان، يتقنع أن لاعبه البلجيكي هازاراد، قادرًا على المشاركة لمدة 90 دقيقة أمام بلباو، مساء غد الخميس.

وغاب البلجيكي صاحب الـ 30 عامًا، عن ريال مدريد في فترة الأخيرة بسبب إصابته، وعاد للمشاركة بشكل جزئي، في آخر مباريات الفريق، بالدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن برشلونة، سيلعب أمام ريال سوسييداد، مساء اليوم الأربعاء، في نصف النهائي الأول من السوبر الإسباني، على أن تكون المباراة النهائية للبطولة، يوم الأحد المقبل 17 يناير في إشبيلية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close