بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير فرنسية تكشف حقيقة تعرض عائلة دي ماريا للخطف خلال السطو المسلح على منزله!

تعرض الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى أحداث مؤسفة في الساعات الماضية، وتحديدًا أثناء خوضه مباراة باريس سان جيرمان أمام نانت في الدوري الفرنسي.

وقام ماوريسيو بوتشيتينو باستبدال أنخيل دي ماريا في الدقيقة 62 بعد طلب مباشر من المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو.

وخرج دي ماريا مسرعًا من ملعب المباراة بعدما علم بتعرض منزله إلى عملية سطو مسلح أثناء خوضه للمباراة، ولكن الأكثر خطورة كان تواجد عائلته داخل المنزل أثناء عملية السطو.

وزعمت بعض التقارير الصحفية أن حالة دي ماريا أثناء خروجه من ملعب المباراة باكيًا بسبب تعرض أحد أفراد أسرته إلى الخطف، بل ارتفع سقف الشائعات إلى تعرض أحدهم للقتل.

لكن صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أكدت منذ قليل أن عائلة دي ماريا بخير بالكامل ولم يصيبها أي مكروه، وذلك بسبب تواجدهم في الطابق السفلي من المنزل بينما كانت عملية السطو في الطابق العلوي.

ولم يسمع أي فرد من أفراد عائلة دي ماريا صوت اقتحام المنزل بسبب انشغالهم بمشاهدة المباراة في الطابق السفلي، وهو ما أنقذهم من حدوث أي مكروه لهم.

وينتظر الجميع صدور بيانًا رسميًا من نادي باريس سان جيرمان أو الشرطة الفرنسية لتوضيح حقيقة الأمر، وملابسات الحادث الذي وقع في منزل دي ماريا خلال الساعات الماضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close