دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

صحيفة كتالونية تكشف حقيقة مفاوضات إنتر ميلان لضم نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية كتالونية عن حقيقة اهتمام نادي إنتر ميلان بالتعاقد مع سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات إنتر ميلان على وشك بيع لاعبه المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، وهو ما سيجعل النيراتزوري بدون ظهير أيمن أساسي في الموسم الجديد.

ولتعويض رحيل أشرف حكيمي الوشيك، يعمل إنتر ميلان لإيجاد بديل للاعب المغربي وعلى الرغم من أن الصحافة الإيطالية ركزت على سيرجي روبيرتو، إلا أن الحقيقة هي أن لاعب برشلونة لا يمثل أولوية بالنسبة للنيراتزوري.

وعلمت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية أن سيرجي روبيرتو لا يعد خيارًا ذا أولوية لإنتر ميلان لتعويض الرحيل الوشيك لأشرف حكيمي، صحيح أنه كان هناك اتصال غير رسمي لمعرفة وضع اللاعب، لكن لا شيء أبعد من ذلك.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لآرسنال الإنجليزي المقدر قيمته بـ20 مليون يورو هو الهدف الرئيسي لإنتر ميلان لتعويض رحيل حكيمي، وفي حال فشل التعاقد معه، سيتجه النيراتزوري إلى دافيد زاباكوستا لاعب تشيلسي الذي لعب على سبيل الإعارة في روما وجنوى في الموسمين الماضيين.

وحافظ برشلونة على هدوئه مع سيرجيو روبيرتو، حيث سينتهي عقده في يونيو 2022 ولا توجد خارطة طريق ثابتة في الوقت الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يحتاج برشلونة لتخفيف عدد اللاعبين من قائمته، لكن في الوقت الحالي لا يوجد تقدم في ضوء الرحيل المحتمل لسيرجي روبيرتو، وبالتالي، فإن إمكانية تجديد عقده ليست مستبعدة أيضًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close