بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: ليونيل ميسي لم يوافق على تجديد عقده مع برشلونة

لا يزال مستقبل ليونيل ميسي، مع نادي برشلونة مُثار حوله التكهنات، خاصة بسبب اقتراب موعد انتهاء عقده بصورة رسمية مع النادي الكتالوني دون الإعلان عن موقفه من التجديد أو الرحيل هذا الصيف.

وبحسب ما أكدته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فكافة الأمور حتى اللحظة تؤكد أن ليونيل ميسي لم يتوصل إلى أي إتفاق بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وأكد الموثوق “مانو كارينو” في برنامجه “إل لارجيرو”، أن كل شئ يشير إلى أن ميسي سينتهي به المطاف بالتجديد لبرشلونة، لكن في عقد معقد مثل عقد قائد البلوجرانا، يوجد العديد من الجوانب المختلفة التي لم تُحسم بعد.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن خورخي ميسي رحل عن برشلونة ولن يعود لعدة أسابيع. هذا لا يعني شيئًا، فالمفاوضات مستمرة لكن الاتصالات القادمة ستتم إلكترونيًا.

وكان خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في أخر مقابلة تلفزيونية له، أبدى تفائله الشديد بشأن تجديد عقد ليونيل ميسي، مؤكدًا بأن الاتصالات مستمرة وأن الطرفين توصلا لإتفاق مبدئي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن صحيفة “سبورت” الإسبانية قبل أيام، أكدت على أن ليونيل ميسي وافق بالفعل على كافة البنود في عقده الجديد مع برشلونة، على أن يتم تجديد العقد لمدة موسمين مقبلين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close