دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبطولات محليةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: مبابي باقٕ مع باريس الموسم المقبل.. والنادي الفرنسي يدرس معاقبته!

لا يزال مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الهواء، في ظل رفض اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع النادي الباريسي، والمماطلة من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

وكانت التقارير الإسبانية وكذلك الفرنسية، ربطت بين كيليان مبابي وريال مدريد منذ العام الماضي، تمهيدًا للانتقال لصفوف النادي الأبيض هذا الصيف.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” قبل قليل، أن كيليان مبابي يعرف جيدًا أن ريال مدريد “مهوس” بالتعاقد معه سواءً كان هذا الصيف أو في الموسم المقبل 2022 إذا لم يجدد عقده.

وأوضحت أيضًا، أن المفاوضات بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان مازالت قائمة حتى الآن، لكن لا يوجد أي إتفاق كامل بين الطرفين، إلا أن ناصر الخليفي مالك النادي الباريسي يحاول إقناع اللاعب بعرض مغري.

وبحسب ما ورد في شبكة “ABC” الإسبانية، فقد يضطر باريس سان جيرمان إلى معاقبة كيليان مبابي على مماطلته كل هذه الفترة لتجديد عقده.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت الشبكة في تقريرها، على لسان الموثوق “توماس جونزاليس مارتن”، أن باريس لا يرغب في بيع كيليان مبابي هذا الصيف، بل إنهم يفكرون في تركه دون لعب في الموسم المقبل إذا لم يجدد عقده خلال الفترة الجارية.

ويبدو أن كيليان مبابي يتجه إلى البقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية مُدة عقده بشكل نهائي في صيف 2022، على أن ينتقل إلى ريال مدريد لتحقيق حلم طفولته في الصيف المقبل في انتقال حُر

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close