بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيرياضات أخرىريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: مبابي يُحدد شروطه للموافقة على الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن شروط الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، من أجل الانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وربطت الصحف العالمية كيليان مبابي بنادي ريال مدريد منذ مُدة طويلة، على أن يظهر اللاعب الفرنسي الموسم المقبل بقميص اللوس بلانكوس لتحقيق حلم طفولته.

مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ولم تشهد المفاوضات الخاصة بتجديد عقده مع ناديه أية انفراجة حتى اللحظة.

وبحسب ما ذكرته شبكة “ABC” الإسبانية، فقد أبلغ كيليان مبابي وسيطًا دوليًا يعمل بشكل منتظم مع ريال مدريد بشروطه من أجل الانتقال لصفوفه في الميركاتو الصيفي.

وكان مبابي، قد أدلى بتصريحات مؤخرًا، ألمح من خلاله برغبته الانتقال إلى الميرينجي، حيث قال: “بالطبع أود اللعب بجانب هازارد وبنزيما”.

فيما أشارت الشبكة الإسبانية، أن مبابي أكد لوسيط دولي يعمل مع نادي ريال مدريد، أنه يرغب في الفوز بالكرة الذهبية لعدة مرات، بجانب تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، وأخيرًا بأن يصبح المصنف رقم واحد عالميًا، الأمر الذي يؤكد بأنه سيوقع قريبًا للفريق الأبيض.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أكدت منذ أيام، أن مبابي رفض التجديد مع باريس سان جيرمان لمدة عامين، كما أبلغ ناصر الخليفي مالك النادي الباريسي أنه يريد الرحيل هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close