دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الالمانيأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: هالاند أنفق نصف مليون يورو في مطعم.. ومهاجم دورتموند يرد بسخرية!

يُعد إيرلينج هالاند نجم هجوم نادي بوروسيا دورتموند، أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتحديدًا من قِبل فلورنتينو بيريز وريال مدريد.

إيرلينج هالاند، يغيب عن بطولة يورو 2020 هذا العام، نظرًا لعدم تأهل منتخب بلاده النرويج إلى نهائيات البطولة الأبرز في أوروبا في الوقت الحالي.

لذا، يقضي هالاند عطلته الصيفية عقب انتهاء الموسم المنصرم 2020\2021 في اليونان، قبل انطلاق الفترة التحضيرية للموسم الجديد في منتصف يوليو المقبل.

وتفاجئ النجم النرويجي صباح اليوم السبت، بانتشار شائعة طريفة بشأنه في صحيفة “سبورتيم” اليونانية، نقلها الصفي “ستيفان بينكووفسكي”، ما جعله يخرج عن صمته ليعلق بشكل مفاجئ على تلك الشائعة الغريبة.

وأفادت صحيفة “سبورتيم” صباح السبت، أن هداف بوروسيا دورتموند أنفق ما يقارب الـ 500 ألف يورو في 6 ساعات قضاها في أحد المطاعم الموجودة في جزيرة “ميكونوس” اليونانية، وأثناء مغادرته للمطعم ترك مبلغ بقيمة 30 ألف يورو “إكرامية” للعاملين.

ومن جانبه، علق إيرلينج هالاند على هذا التقرير، في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فقال: أعتقد أنهم نسوا ذكر الأطباق التي تناولتها، هذه أخبار مزيفة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن إيرلينج هالاند يتبقى في عقده مع بوروسيا دورتموند عام واحد، على أن ينتهي عقده في صيف 2022. وسط اهتمام عدد كبير من أندية القارة العجوز، مثل: ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close