دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: وكيل لاعب ليفربول يعرض خدماته على بايرن ميونخ.. والبافاري يرد

كشفت تقارير ألمانية، أن وكيل أعمال لاعب وسط ميدان نادي ليفربول الإنجليزي، جيني فينالدوم، قام بعرض خدماته على نادي بايرن ميونخ تمهيدًا للانتقال للعملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو.

الهولندي جيني فينالدم يمتلك عقدًا مع ليفربول ينتهي بنهاية يونيو المقبل، وسط غموض حول مستقبله مع الريدز لمدة إضافية، بعدما رفض كافة العروض المقدمة له من أجل تجديد عقده.

وكانت الصحف الإنجليزية، أكدت في وقت سابق، أن جيني فينالدوم مطلوب بشدة في برشلونة الإسباني، في ظل تواجد رونالد كومان مدرب منتخب هولندا السابق في القيادة الفنية للبلوجرانا.

فيما تراجعت حدة الأنباء التي تربط فينالدوم بنادي برشلونة مؤخرًا، بعد الظهور الطيب للموهبة الشابة إليكيس موريبا مع الفريق الكتالوني.

ووفقًا لما جاء في صحيفة “Abendzeitung” الألمانية، فإن وكيل أعمال فينالدوم قام بعرض خدماته على بايرن ميونخ الألماني لارتداء قميصص العملاق البافاري بداية من الموسم المقبل.

بينما أكدت الصحيفة الألمانية، أن العملاق البافاري رفض فكرة التعاقد مع فينالدوم بالأساس، على الرغم أن الصفقة ستكون صفقة انتقال حر ولن تُكلف خزائن البايرن تمامًأ.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضافت الصحيفة، أن سبب الرفض جاء بسبب الراتب الذي يطاالب به اللاعب الهولندي في الموسم الواحد، مؤكدة بأن الراتب المطلوب جاء أعلى من القدرات المالية للعملاق البافاري لذا تم رفض فكرة التعاقد مع فينالدوم.

جدير بالذكر، أن فينالدوم يعد هدفًا لأكثر من نادِ في القارة العجوز، من بينهم أنتر ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close