بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

تقارير: يواكيم لوف رفض عرضًا لتدريب برشلونة في مارس

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تقدم نادي برشلونة بعرض رسمي لمدرب منتخب ألمانيا، يواكيم لوف، خلال الفترة الأخيرة لتولي تدريب الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل!

يواكيم لوف، كان قد أعلن في مارس الماضي، عن رحيله عن تدريب المانشافت عقب الانتهاء من بطولة اليورو 2020، والمقرر انطلاقها اليوم الجمعة.

كما أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن تعيين هانز فليك، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ، مدربًا للماكينات الألمانية، خلفًا ليواكيم لوف.

وبحسب ما ورد في صحيفة “سبورت” نقلًا عن “بيلد” الألمانية، فقد تواصل مسؤولي نادي برشلونة مع يواكيم لوف في مارس الماضي، لتولي المدرب الألماني تدريب البلوجرانا بدلًا من رونالد كومان.

وقالت الصحيفة خلال تقريرها، أن خوان لابورتا كان يريد إنهاء فترة رونالد كومان، مع برشلونة هذا الصيف، إلا أن يواكيم لوف رفض العرض المقدم له لتدريب البلوجرانا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت “بيلد” أن يواكيم لوف رفض عرض برشلونة، وأكد على أنه يريد الحصول على أجازة طويلة يبتعد خلالها عن التدريب لمدة موسم تقريبًا لألتقاط الأنفاس.

جدير بالذكر، أن نادي برشلونة، أعلن منذ أسابيع عن بقاء رونالد كومان في تدريبالفريق الكتالوني حتى نهاية عقده، لإنهاء مجال الشائعات المثارة بشأن رحيله عن الفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close