بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

المرشح الأول لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد

أكد موقع “جول” العالمي، أن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، طلب الرحيل عن حديقة الأمراء هذا الصيف.

وكان الأرجنتيني بوتشيتينو، قد تولى المهام التدريبية لباريس سان جيرمان في يناير الماضي، خلفًا لتوماس توخيل الذي تولى تدريب تشيلسي!

وبحسب ما ورد في شبكة “جول” على لسان الموثوق “ماريو كورتيجانا”، فقد قام بوتشيتينو بإبلاغ إدارة النادي الباريسي برغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف، في ظل الأنباء التي تربطه بالعودة لفريق السابق توتنهام، أو الانتقال لتدريب ريال مدريد!

وأوضح تقرير “جول” أن بوتشيتينو يريد تغيير الأجواء الموجودة حوله في باريس سان جيرمان، وتحديدًا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي، والفشل في الفوز بالدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويبدو أن هناك عقبة تعيق ماوريسيو بوتشيتينو من الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، حيث أكد “جول” أن رحيله عن حديقة الأمراء لن يكون سهلًا على الإطلاق، خاصة وأن عقد المدرب الأرجنتيني يمتد مع باريس حتى صيف 2022 مع خيار التمديد لموسم إضافي.

على الجانب الآخر، كشفت صحيفة “آس” عن الخيارات المتاحة على طاولة إدارة الميرينجي في الوقت الحالي، فما بين راؤول جونزاليس وماوريسيو بوتشيتينو؛ يبدو أن الأرجنتيني هو أكثر من يعجبهم في مدريد الآن.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت “آس” إلى أن إدارة ريال مدريد لن تخطو خطوة واحدة تجاه بوتشيتينو، لكن ينبغي على المدرب الأرجنتيني أن يتخذ خطوة التخطيط لرحيله عن سان جيرمان بنفسه، إذا لم يحدث ذلك فـ”راؤول جونزاليس” هو الخيار المؤقت.

وبشأن موقف أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان السابق، فأكدت “آس” أن المدرب الإيطالي فقد الكثير من القوة كخيار لدى إدارة اللوس بلانكوس، فقد وصلت تقارير إلى البرنابيو تشير إلى أنه يريد تطبيق منهجية جديدة قد لا تتناسب مع فلسفة ريال مدريد، لذا فأصبح خيارًا مستبعدًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close