بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تقرير – برشلونة يُعاني أمام الكبار تحت قيادة كومان

تعرض نادي برشلونة لخسارة جديدة لكن هذه المرة في بطولة كأس ملك إسبانيا على يد إشبيلية في مباراة نصف النهائي مما جعله قريب من توديع المسابقة.

وانتصر إشبيلية على ضيفه برشلونة بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليواصل كومان تحقيق نتائج سلبية أمام الكبار منذ انطلاق الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا تشرح فيه القلق الذي يسيطر على مشجعي برشلونة قبل مواجهة باريس سان جيرمان بسبب سوء تعامل كومان مع المباريات الكبرى.

ويعاني برشلونة من عدم قدرته على حسم المباريات الكبرى في وقت حصوله على الأفضلية، مما يتعاقب عليه من الخصم في حالة قوته.

وأوضح التقرير أن برشلونة قد تعرض للخسارة على يد ريال مدريد مع انطلاق الموسم وبعد ذلك أتلتيكو مدريد ليختتم ذلك أمس أمام إشبيلية.

وفي لقاء الذهاب لم يتمكن أيضًا برشلونة من تحقيق الفوز على إشبيلية واكتفى بتعادل إيجابي هدف لكل فريق في بطولة الدوري الإسباني.

وتعد مباراة يوفنتوس في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هي الاستثناء بعد انتصاره في تورينو بهدفين نظيفين.

لكن رغم الانتصار ذهابًا لم يتمكن كومان من الحفاظ على أفضليته في الكامب نو وخسر بثلاثية نظيفة على يد رونالد ورفاقه ليخسر صدارة المجموعة.

كل هذه النتائج تزيد من الشكوك حول الفريق بشأن قدرته على تحقيق الانتصار على باريس سان جيرمان والاستمرار في دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close