بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقرير: بنزيما ينتظر مبابي في ريال مدريد قبل إعلان اعتزاله

أبدى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، رغبته في اللعب رفقة كيليان مبابي في الميرينجي قبل اعتزاله كرة القدم بصورة رسمية.

مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما يريد مشاركة غرفة الملابس واللعب مع مواطنه كيليان مبابي في الفريق الأبيض قبل تعليق حذاءه واعتزال كرة القدم في العاصمة الإسبانية.

يعرف بنزيما أن كيليان مبابي مدعو ليكون أحد أبرز أساطير كرة القدم في صفوف ريال مدريد الفترة المقبلة، لهذا السبب لا يريد أن يفوت فرضة مشاركة غرفة الملابس لموسم واحد على الأقل قبل إنهاء مسيرته الكروية.

وبحسب ما ورد في شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فإن بنزيما لديه ثقة كبيرة في أن مبابي سيوقع لريال مدريد هذا الصيف، على الرغم أن مبابي يتبقى في عقده مع باريس سان جيرمان موسم كامل حيث ينتهي بنهاية يونيو 2022.

على الجانب الآخر، يمتلك كريم بنزيما عقدًا مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2022، وبسبب عمره قد تكون هذه المرحلة هي الأخيرة في مسيرته داخل أسوار “البرنابيو”، لذا يأمل بنزيما ألا يتأخر وصول مبابي إلى الليجا حتى ذلك الوقت.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن جانبه، فإن باريس سان جيرمان الذي لا يستسلم أمام إغراءات ريال مدريد لـ مبابي، مستعد للجلوس والتفاوض بشأن تجديد عقد صاحب الـ 21 عامًا الذي أبدى رغبته في الرحيل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close