بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقرير – فلورتينو بيريز يريد ضم سواريز لريال مدريد

يبدو أن ريال مدريد يرغب في تعزيز هجومه في الموسم المقبل، مع الخروج المحتمل لمهاجمه الدومينيكاني ماريانو دياز، الذي خرج من حسابات المدرب زين الدين زيدان.

وأشارت صحيفة دون بالون الإسبانية، أن ريال مدريد قد يدعم هجومه بمهاجم أوروجوياني، حيث ينتظر إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان السابق الانتقال للميرينجي في صفقة انتقال حر.

لكن ما يعرقل انتقال الصفقة، عدم التوصل إلى أي اتفاق حول رحيل ماريانو دياز، وينتظر كافاني اللحظة المناسبة حيث يعلم أنه على رادار ريال مدريد، ورفض انتقاله لبنفيكا.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من اقتراب مواطنه لويس سواريز إلى يوفنتوس، إلا أن البيانكونيري عاد للتفكير في الخطة البديلة، ومحاولة ضم البوسني إدين دجيكو من صفوف روما. مما يجعل بيئة سواريز تتسارع لمحاولة الاتفاق مع فريق كبير آخر، وإذا كان في إسبانيا سيكون أفضل.

وأكدت الصحيفة بأن فلورتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يريد التوقيع مع سواريز، لإضفاء السعادة على شركائه وجماهير النادي، وسيحاول التحدث مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة لحسم الصفقة بشكل شرعي.

وأختتمت الصحيفة بأن هذا الأمر يقلق كافاني كثيرًا، لأن سواريز سيلبي كل ما يحتاجه ريال مدريد، وسيعرقل انتقاله ويسرق حلم اللعب بقميص الريال.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close