بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تقييم لاعبي برشلونة بعد التعادل مع قادش في الليجا

فشل فريق برشلونة الإسباني في تحقيق الفوز على فريق قادش في مباراة الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الأولى من مسابقة الليجا الإسبانية.

وتعادل برشلونة مع قادش على ملعب كامب نو بعد أن سجل قادش هدفًا قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء سجلها اللاعب أليكس فيرنانديز.

سجل ليونيل ميسي هدف التقدم لـ برشلونة في مرمى قادش من ركلة الجزاء حصل عليها بيدري في الدقيقة 31، بعدما سقط داخل منطقة الجزاء بعد تدخل سوبرينو.

وبطبيعة الحال، كان ليونيل ميسي على التنفيذ، ليضعها بطريقة رائعة على يمين الحارس لاديسما، الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي في طريقها للشباك بكل هدوء، ويضع برشلونة في المقدمة.

ليونيل ميسي بهذا الهدف، أضاف قادش لقائمة ضحاياه في الدوري الإسباني، ليصبح هو النادي رقم 38 الذي يستقبل أهدافًا من ميسي.

البارسا بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ألبا – لونجليه– بيكيه – ديست

خط الوسط: بوسكيتس – بيدري – دي يونج

خط الهجوم: جريزمان – ميسي – ديمبيلي

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 47 نقطة في المركز الثالث خلف ريال مدريد صاحب المركز الثان وأتليتكو مدريد صاحب الصدارة في الدوري الإسباني.

برشلونة يسعى للعودة إلى الانتصارات في الفترة المقبلة، بعد أن خسر من باريس سان جيرمان برباعية لهدف في المباراة التي جمعتهم على ملعب كامب نو معقل برشلونة الإسباني.

ويستعرض لكم 365Scores تقييم لاعبي برشلونة بعد الفوز اليوم على قادش

حراسة المرمى: تير شتيجن 7.1/10

خط الدفاع: ألبا 7.8/10 – لونجليه 6.7 /10 – بيكيه 7.7/10 – ديست 7.9/10

خط الوسط: بوسكيتس 8.5 /10 – بيدري 7.9 /10 – دي يونج 7.9 /10

خط الهجوم: جريزمان6.6 /10 – ميسي 7.8 /10– ديمبيلي 6.7/10

البدلاء:

مارتن برايثويت 6.7/10 – فرانشيسكو ترينكاو 6.6/10 – ريكي بويج (لم يحصل على تقييم) – ميراليم بيانيتش 6.9/10 – أوسكار مينجيزا

وكان برشلونة قد خسر مباراة الدور الأول بهدفي لهدف في لقاء قدم فيه قادش أداء أكثر من رائع ومباراة لا تنسى للفريق الصاعد هذا الموسم لليجا، بعد أن نجح أيضاً في الفوز على ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وحصل اللاعب سيرجيو بوسكيتس على أفضل لاعب في المباراة حيث حصل على التقييم الأعلى وهو 8.5، ومرر 108 كرة منها 99 تمريرة صحيحة، بنسبة 92%، واعترض بوسكيتس الكرة 4 مرات بشكل صحيح في المباراة قبل أن يخرج في الدقيقة الـ64 من المباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close