دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تمهيدًا لرحيل فاران – ريال مدريد يصدم جماهيره بقرار جديد

كشفت إذاعة “كادينا سير” عن خطة ريال مدريد لدعم خط دفاع الفريق الأول، بعد إعلان رحيل سيرجيو راموس قائد الفريق الأبيض، واقتراب مغادرة الفرنسي رافاييل فاران أيضًا.

وكان اللوس بلانكوس، أقام حفل تكريمي ووداعي لقائده وأسطورته سيرجيو راموس، الذي أعلن نهاية مشواره مع الفريق الأبيض مسيرة حافلة من الألقاب والبطولات.

على الجانب الآخر، رفض قلب الدفاع الفرنسي رافاييل فاران، تجديد عقده مع اللوس بلانكوس، مؤكدًا على رغبته في الرحيل هذا الصيف لخوض تحدِ جديد.

ويعمل الفريق الأبيض في الفترة الحالية، على التخطيط للموسم المقبل لتدعيم خط الدفاع بعناصر ومواهب شابة من الدوري الإسباني، وتحديدًا بعد قدوم دافيد ألابا من بايرن ميونخ.

وكان ريال مدريد قد نجح في التعاقد مع دافيد ألابا هذا الصيف، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع العملاق البافاري بنهاية موسم 2020\2021.

وبحسب ما ورد في “ديفينسا سنترال” نقلًا عن “كادينا سير”، فتتجسد المشكلة الكبرى الآن أمام إدارة ريال مدريد في احتمالية مغاردة رافاييل فاران أيضًا قلعة “البرنابيو” هذا الصيف، حيث يرفض تجديد عقده ويرغب في تحسين راتبه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحاول اللوس بلانكوس مؤخرًا، دمج كوندي “مدافع إشبيلية” أو استقطاب باو توريس من فياريال، إلا أن إدارة الميرينجي وجدت أن تكلفة الثنائي ستكون عالية للغاية.

لهذا السبب، يفكر النادي الأبيض في إحضاء لاعب مركزي مثل: جيسوس فاليخو المعار من صفوف ريال مدريد إلى فريق غرناطة، حيث يعتقد الميرينجي أن مع وصول ألابا وفاليخو سيتم إنقاذ الموقف من جديد في ظل تواجد ناتشو وميليتاو في خط الدفاع.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close