بطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

تمهيدًا لرحيل فينالدوم وصلاح.. ليفربول يخطط للتعاقد مع 4 لاعبين هذا الصيف

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لإحداث ثورة في سوق الانتقالات الصيفية من خلال وضع 4 لاعبين في قائمة أمنيات الفريق الأحمر تمهيدًا للظفر بخدماتهم خلال الفترة المقبلة.

ومن المٌرجح، أن يغادر الهولندي جيني فينالدوم، لاعب وسط الريدز، قلعة “إنفيلد” بنهاية الموسم الجاري، في ظل اهتمام برشلونة الإسباني وعدد من أندية القارة العجوز.

كما يهتم ليفربول بتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر، في ظل تعرض أبرز عناصر الدفاع لإصابات طويلة الأمد، أبرزهم: فان دايك وجو جوميز.

ووفقًا لصحيفة “ديلي إكسبريس” فإن ليفربول يضع 4 لاعبين على قائمة أمنياته للتعاقد معهم هذا الصيف، وهم: ” إبراهيما كوناتي ” مدافع فريق لايبزيج الألماني، وإدواردو كامافينجا لاعب رين.

بالإضافة إلى ذلك، يفكر ليفربول في التعاقد مع سيرجيو أجويرو لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، خاصة بعدما أعلن مانشستر سيتي انتهاء إقامة اللاعب داخل ملعب “الاتحاد” بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، أن تفكير ليفربول في سيرجيو أجوير يأتي في ظل شائعات اقتراب رحيل محمد صلاح جناح الفريق خلال الفترة المقبلة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، أكدت “إكسبريس” أن ليفربول يُجهز عرضًا جديًا لشراء أوزان كاباك مدافع شالكة الألماني المعار في صفوف الريدز لنهاية الموسم فقط، بعد المستوى الطيب الذي ظهر عليه مؤخرًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close