بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

تمهيدًا للتعاقد مع مبابي – ريال مدريد يخطط للتخلص من 9 لاعبين!

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، خطة نادي ريال مدريد لنقل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى الليجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، ارتبط مؤخرًا بفريق ريال مدريد، خاصة وأن لديه عام وحيد يربطه بفريقه باريس سان جيرمان، حتى صيف 2022.

وكانت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية، أكدت قبل أيام أن ناصر الخليفي مالك النادي الباريسي، وضع عرضه على طاولة مبابي، على أن يتقاضى في عقده الجديد راتب يصل إلى 30 مليون يورو في الموسم الواحد، إلا أن اللاعب رفضه العرض!

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فقد يحتاج وصول مبابي إلى ريال مدريد إلى إتخاذ قرار صارم بالتخلص من 9 لاعبين من أجل خفض ميزانية الرواتب الباهظة.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، أن ميزانية ريال مدريد لموسم 2020\2021 شهدت إنفاق نحو 414 مليون يورو على رواتب لاعبي الفريق فقط.

وفي حالة رغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع مبابي هذا الصيف، سيتعين عليه التخلص من عدد من اللاعبين لخفض ميزانية الأجور، خاصة وأن اللاعب الفرنسي لن يوافق على تخفيض كبير في حجم راتبه.

ووفقًا لتقرير “آس”، فقد يتخلص ريال مدريد هذا الصيف من 9 لاعبين، مثل: مارسيلو – راموس – جاريث بيل – رافاييل فاران – سيبايوس – ماريانو – إيسكو – أودريوزولا – يوفيتش.

وأوضح التقرير، أن سيرجيو راموس الذي يحصل على راتب يقدر بـ 25 مليون يورو في الموسم الواحد، ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري وسط غموض بشأن بقائه أو رحيله مع الفريق الأبيض. وفي حالة استمرار راموس مع الميرينجي، سيتم خفض راتبه بنحو 10 % تقريبًا.

على الجانب الآخر، جاريث بيل العائد من إعارته إلى فريق توتنهام، يتقاضى اللاعب الويلزي نحو 30 مليون يورو في الموسم، ويآمل اللوس بلانكوس في التخلص من اللاعب في الصيف بأي شكل.

أما رفاييل فاران الذي يحصل على 12 مليون يورو في الموسم، يتبقى لديه عام واحد فقط في عقده مع الفريق، وسط شائعات باحتمالية رحيله هذا الصيف بعد انتهاء اليورو، ومن المتوقع أن يجلب اللاعب عروض قريبًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما يحصل مارسيلو على راتب بنحو 16 مليون في الموسم، وإيسكو يتقاضى 14 مليون يورو، أما يوفيتش فيحصل على 10 ملايين في الموسم.

على الجانب الآخر، يتقاضى ماريانو نحو 9 مليون يورو في العام، ولديه عقد حتى 2023 ويرفض الرحيل، أما سيبايوس فيحصل على 3 ملايين فقط ويمكن أن تتم إعارته هذ الصيف رفقة أودريوزلا الذي يكلف النادي 7 ملايين يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close