بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

توتنهام يحدد خليفة مورينيو في تدريب الفريق

تحوم الشكوك حول استمرار المدرب البرتغالي جوزيع مورينيو، على رأس الجهاز الفني لفريق توتنهام هوتسبير، الموسم المقبل، بسبب سوء النتائج.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” Eurosport UK ” العالمية، فإن توتنهام يضع مدرب لايبزيج جوليان ناجلسمان، كبديل محتمل لخلافة مورينيو.

وأضاف المصدر أن مدرب ليستر سيتي برندان رودرجرز يحظي أيضاً بإعجاب رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي، بعد النتائج القوية والمثيرة التي يحققها الفريق رفقته وأبرزها احتلال المركز الخامس الموسم الماضي.

ريال مدريد سيكون بالمنظار لتولي ناجلسمان تدريب توتنهام لأن بيريز يرى فيه خليفة زيدان المستقبلي، لما لديه من مميزات قوية يملكها لتدريب فريق عريق مثل الميرنجي.

ريال مدريد يعاني هذا الموسم من تذبذب في الأداء حيث يأتي في المركز الثاني في الليجا بفارق كبير فيما يواجه أتالانتا الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل على ملعب أتالانتا في إيطاليا.

توتنهام يفكر في إقالة مورينيو في حالة عدم النجاح في الوصول إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا أو الوصول لنهائي الدوري الأوروبي والفوز به أو التتويج بكأس كارباو الذي وصل إلى النهائي فيه ويلاقي مانشستر سيتي في شهر أبريل.

وكان توتنهام قد سار بقوة في الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، ولكن في الدور الثاني عانى الفريق كثيرًا ويواصل التراجع في النتائج، حيث تلقى 3 هزائم متتالية، ولم ينجح فيها في الفوز.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close