بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهاممانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

توتنهام يحسم موقفه من انتقال هاري كين إلى مانشستر يونايتد

كشف تقرير صحفي بريطاني عن مستقبل النجم الإنجليزي هاري كين، الذي ارتبط بالرحيل عن صفوف توتنهام في نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” تيلجراف ” البريطانية، فإنه من المقرر أن يستمر هاري كين في توتنهام لمدة عام آخر على الأقل، من أجل عودة الاستقرار المادي للأندية وتحقيق أقوى استفادة مادية في حالة صمم اللاعب على الرحيل من فريق العاصمة الإنجليزية.

وارتبط كين صاحب الـ27 عاماً، بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى على رأسها باريس سان جيرمان، وقطبي مانشستر، بالإضافة الى ريال مدريد، مانشستر يونايتد يعتبر الأكثر سعيًا للتعاقد مع هاري كين ويعود السبب إلى رغبة الشياطين الحُمر في تواجد مهاجم بقوة واين روني في السابق وإيريك كانتونا.

وكانت إدارة توتنهام قد اشترطت فى السابق مبلغ 150 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل نجم السبيرز، فى ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة الحصول على خدماته.

وخاض كين صاحب الـ27 عاما 319 مباراة خلال مسيرته مع توتنهام فى جميع المسابقات، وسجل 209 أهداف، كما خاض 51 مباراة بقميص المنتخب الإنجليزي مسجلا 32 هدفا.

هاري كين فشل طوال مسيرته مع توتنهام في الفوز بأي لقب وكان قريبًا في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، عندما نجح في الفوز على أياكس في ريمونتادا قوية لا تنسى، ولكن الحظ كان عاثرًا بالخسارة في المباراة النهائية أمام ليفربول بهدفين نظيفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: