بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

توتنهام يحسم موقفه من بيع كين إلى ريال مدريد

حسم نادي توتنهام موقفه النهائي من السماح ببيع المهاجم الإنجليزي هاري كين إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم هاري كين بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد على مدار السنوات الماضية، إلا أن الأمور لم تسير بالشكل المطلوب في نهاية الأمر ليستمر مع توتنهام.

صحيفة “ديفنسا سنترال” أكدت أن توتنهام منفتح على بيع هاري كين خارج إنجلترا وتحديدًا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي قرار مالك نادي توتنهام لتعويض الخسائر المالية التي سيتعرض لها النادي مع فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل الابتعاد كثيرًا عن المربع الذهبي.

وحدد دانيل ليفي رغبته في الحصول على 150 مليون يورو للموافقة على رحيل هاري كين في الانتقالات الصيفية المقبلة خارج إنجلترا، وهذا مبلغ غير قابل للتفاوض.

من جانبها، فقد أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد قد يفضل دفع 150 مليون يورو للتعاقد مع هالاند بدلًا من هاري كين في ظل فارق السن الكبير بين الثنائي.

لكن يبقى خيار التحرك نحو المهاجم الإنجليزي صاحب الـ28 عامًا متاحًا في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة للتعاقد مع إيرلينج هالاند، والتي من الممكن أن تصعب مهمة الميرنجي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close