دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

توخيل غاضبًا: سنقتل اللاعبين

انتقد توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أزمة ضغط المباريات التي يمر بها فريقه، خلال الفترة الحالية.

وقال توخيل في تصريحات صحفية: ” إن جدول المباريات المزدحم للفريق سيؤثر على صحة اللاعب، هناك ارتباط بين الإعداد والأداء والراحة”.

وأوضح: ” سنقتل اللاعبين، هذا ما قلته دائما. سنقتلهم لأن هناك صلة مهمة بين الاستعداد والأداء والراحة، في كرة القدم ، يقع دائمًا على عاتق أعظم اللاعبين لأنهم سيلعبون دائمًا من أجل بلدهم. يلعبون أثناء الاستراحة ، ويسافرون وهذا كثير في رأيي”.

وواصل مدرب باريس سان جيرمان: “ليس لديهم مرحلة تعافي للسماح لهم بالعودة مرحلة التحضير هذا ليس سرًا ، إنه يحدث في الرياضة، الاستعداد يؤثر على الإصابات والأداء. بدون الاستعداد ، يكون اللاعبون أكثر هشاشة ويصعب التعامل معهم. هذا ليس عذرا ، إنها الحقيقة. سوف نبحث عن وآمل أن نجد بعض الحلول”.

وأردف: “عدنا من تركيا يوم الخميس و الجمعة، هو ثاني يوم لنا بعد اللعب، إنه أخطر يوم من حيث الإصابات ، مما يعني أننا لا نفعل شيئًا تقريبًا، نحن نعمل على التعافي والتدريب قليلاً مع أولئك الذين لم يلعبوا في باشاك شهير، ويوم السبت، نسافر للعب مباراة أخرى ، هذه المرة في الدوري الفرنسي. نخسر لاعباً في كل مباراة في الوقت الحالي و لسنا الوحيدين المعنيين، ليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ ، نفس الوضع”.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره نانت اليوم، بعدما عاد مؤخرا من مواجهة باشاك شهير في تركيا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، قبل أن يسافر من أجل لقاء ريد بول سالزبورج في الرابع من نوفمبر المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close