دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

توخيل: هدية ناصر الخليفي تميمة الحظ لفوزي بدوري أبطال أوروبا

روى توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي قصة الحذاء الذي ارتداه في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الفوز على مانشستر سيتي بالأمس بهدف نظيف على ملعب الدراجاو بالبرتغال.

ورفع تشيلسي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه بالأمس بعد تغلبه على مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 من توقيع اللاعب الألماني كاي هافيرتز.

وصرح توماس توخيل لقناة ‘‘بي إن سبورتس‘‘ الرياضية: ‘‘لقد حصلت على هذا الحذاء كهدية من رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، ووعدت طاقمي التدريبي في الموسم الماضي أنني سأرتديه عندما نصل إلى المباراة النهائية، لكنني نسيت الأمر‘‘.

وأضاف: ‘‘خسرنا نهائي الموسم الماضي ضد بايرن ميونخ، لكنني تذكرت هذا الموسم وارتديته في مباراة مانشستر سيتي، ونجحنا في الفوز بها‘‘.

وتابع: ‘‘كان اللاعبين مصممين على الفوز بهذا النهائي، شجعنا الجميع على المضي قدمًا للأمام، ليكونوا أكثر شجاعة ويصنعون هجمات مرتدة خطيرة، كانت مباراة بدنية صعبة وكان علينا أن نساعد بعضنا البعض‘‘.

وأكمل: ‘‘إنها تجربة ضخمة ونجاح هائل. سنستفيد منها جميعًا وسنستخدمها للبقاء جائعين، وننمو ونتتطور، إنه إنجازًا رائعًا، أقدم التهنئة للجميع‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم توخيل: ‘‘مانشستر سيتي كان خصمًا قويًا، كنا نعلم أننا بحاجة إلى أداء عالي المستوى، للحصول على فرصة للفوز بهذه المباراة وهذا ما فعلناه، أنا سعيد جدًا بذلك‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close