دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

توخيل: يجب علينا التعلم من خطأنا أمام ريال مدريد قبل النهائي

يرى المدير الفني الألماني توماس توخيل أن فريقه تشيلسي قد وقع في خطأ أمام نادي ريال مدريد، وبجب على لاعبيه التعلم منه والاستفادة قبل المباراة النهائية.

وضرب نادي تشيلسي موعدًا مع نادي مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ريال مدريد في إياب نصف النهائي بثنائية نظيفة.

وعلق توخيل على تأهل تشيلسي إلى النهائي، موضحًا: “ريال مدريد بدأ المباراة بقوة وسيطر على الكرة وحاول تهديد مرمى ميندي، لكننا كنا بكامل تركيزنا ومنعناهم من ذلك”.

واستكمل توخيل في شرح خطته أمام ريال مدريد: “لقد نفذنا ما أتينا من أجله في الشوط الأول، امتصصنا ضغط الخصم وهددناهم بالمرتدات السريعة ونجحنا بالفعل في تسجيل هدف”.

ووجه توخيل الشكر لحارس مرماه تحديدًا: “أرغب في الإشادة بميندي وتوجيه الشكر له، لقد أنقذنا مرتين أمام بنزيما في وقت كان من الممكن أن يقلب المباراة”.

وعن الخطأ الذي وقع فيه تشيلسي، كشف توخيل: “لقد أتيحت لنا عديد من الفرص لقتل المباراة منذ بداية الشوط الثاني ولكننا تأخرنا في ذلك، وكان من الممكن أن تنقلب المباراة في أي لحظة، يجب علينا التعلم من ذلك وقتل المباراة سريعًا”.

ورفض توخيل الحديث عن مواجهة مانشستر سيتي في المباراة النهائية: “مازال الوقت مبكرًا للغاية للحديث عن تلك المباراة، سنعمل على الوصول بكامل قوتنا لاستكمال المشوار بنجاح في النهاية”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close