دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرماناتليتكو مدريدالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارإنتر ميلانليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

توخيل يهاجم إدارة باريس سان جيرمان بسبب سوق الانتقالات

فتح توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، النار على إدارة العملاق الباريسي، بسبب سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح توخيل في المؤتمر الصحفي المنعقد عقب مواجهة فريقه أمام انجيه “قائمة باريس سان جيرمان ليست بقوة الموسم الماضي، ولا أعلم هل سيكون في استطاعتنا ضم صفقات جديدة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية  أم لا”.

وتابع “سأواصل العمل مع اللاعبين الموجودين في الفترة الحالية لتحفيزهم، مطالبون بالفوز في كل المواجهة، لكن قائمة الفريق تقلصت وتضم لاعبين يخوضون لقاءات عديدة مع منتخباتهم دون خوض أي فترة إعداد بسبب أزمة كورونا”.

وواصل توخيل حديثه “أشعر بالقلق سندفع الثمن في الأربع أشهر المقبلة إذا استمر الوضع الحالي”.

وأضاف” لا يستطيع أحد مطالبتي بنفس أهداف الموسم الماضي سواء الوصول إلى الدور النهائي لبطولة دوري الأبطال أو المنافسة على اللقب، علينا القتال مع فرق دعمت صفوفها بقوة في الميركاتو الصيفي مثل مانشستر سيتي وإنتر ميلان وليفربول وأتلتيكو مدريد”.

واستكمل  “إدارة باريس سان جيرمان تعلم تمامًا احتياجاتنا في سوق الانتقالات، ولكن علينا الانتظار الآن، التأهل لنهائي الأبطال مجددًا أمر وارد، لكن يجب أن يحالفنا التوفيق والحظ  وتفادي الإصابات، لأن بمثل القوام الحالي للفريق، لا يمكن تكرار نفس الإنجاز”.

واختتم ” لقد فقدنا لاعب مميز مثل رابيو بعدما رحل بشكل مجاني، لا أعرف مصير دي ماريا ودراكسلر، الذي من الممكن أن يتكرر نفس الشئ معهم، لا بد من تعزيز القدرات المالية للفريق لشراء لاعبين جدد، الأمر لا يليق بالنادي الذي يمتلك تطلعات كبيرة على المستوى القاري”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close