بطولاتبطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

توقع النتائج ومواعيد مباريات اليوم في يورو 2020

تُقام مساء اليوم الأربعاء، آخر مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وتُلعب اليوم أربع مباريات، مباراتان ضمن لقاءات المجموعة الخامسة، ومثلهما في المجموعة السادسة.

وبعد نهاية مباراتي المجموعة الخامسة والسادسة، ستتحدد باقي المُنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16.

موعد مباراة السويد وبولندا

السويد تواجه بولندا على ملعب “كريستوفكي”، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة.

السويد تتصدر المجموعة الخامسة، بـ4 نقاط، والمنتخب السويدي، ضمن التأهل إلى دور الـ16، ونتيجة هذه المباراة، ستلعب دورًا في معرفة مُنافسه القادم في دور الـ16.

موعد مباراة إسبانيا وسلوفاكيا

وضمن لقاءات المجموعة الخامسة، وعلى ملعب “لا كارتوخا” في إشبيلية، يستقبل منتخب إسبانيا نظيره سلوفاكيا وتنطلق في المباراة في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة.

المنتخب الإسباني يتواجد في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين، بعد التعادل مع السويد وبولندا في الجولتين الماضيتين، وبهذه النتيجة يتأهل كأفضل ثالث.

ولكن المنتخب الإسباني، سيكون مُطالب بتحقيق الفوز، من أجل رفع رصيده من النقاط لخمس نقاط، والتأهل كمتصدر للمجموعة حال هزيمة السويد أمام بولندا

موعد مباراة البرتغال وفرنسا

أخر المباريات الهامة في مجموعة الموت، البرتغال بعد الفوز على المجر في الجولة الأولى والهزيمة من ألمانيا برباعية في الجولة الثانية، تواجه وصيف النسخة الماضية، فرنسا، والتي تدخل المباراة وهدفها تحقيق الفوز كذلك بعد التعادل مع المجر بالجولة الماضية.

المباراة تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت القاهرة، وتقام في المجر على ملعب “بوشكاش”.

فرنسا تتصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما البرتغال تتواجد في المرتبة الثالثة ولديها 3 نقاط.

موعد مباراة ألمانيا والمجر

وضمن مباريات المجموعة السادسة، وعلى ملعب “أليانز أرينا” في ميونخ، يواجه منتخب ألمانيا نظيره المجر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت القاهرة.

ألمانيا تدخل المباراة وهي وصيف لمجموعة الموت، بثلاث نقاط، بعد الهزيمة من فرنسا في الجولة الأولى والانتصار العريض على البرتغال في الجولة الثانية، بينما المجر تتذيل الترتيب ولديها نقطة واحدة بعد التعادل مع فرنسا

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close