بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

توني كروس يكشف تفاصيل حديثه الأخير مع رونالدو في يورو 2020

كشف توني كروس لاعب وسط منتخب ألمانيا وريال مدريد كواليس الحديث الذي دار بينه وبين كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ويوفنتوس الإيطالي وزميله القديم في ريال مدريد

وتواجه توني كروس مع كريستيانو رونالدو خلال اللقاء الذي جمع بين منتخبي ألمانيا والبرتغال في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، ودار بينهما حديث سريع عقب انتهاء المباراة

وقال كروس في تصريحات صحفية أبرزتها ماركا الإسبانية، أنه تحدث مع رونالدو عن مواجهة ألمانيا والبرتغال وأحواله في الدوري الإيطالي، وخاصة وأنهما لم يسبق والتقيا سويا منذ 2018 عندما غادر البرتغالي ريال مدريد.

وتابع توني كروس عن كريستيانو رونالدو: “لقد لعبت معه لمدة 4 مواسم، ولا أبالغ عندما أقول أنني بالطبع حققت أكبر النجاحات معه وبفضله”

واستكمل حديثه قائلاً: “كنا جيراناً في غرفة تبديل الملابس طوال الوقت. بالطبع كنت سعيداً برؤيته مرة أخرى، لقد غادر منذ فترة طويلة ونحن لا نرى بعضنا في كثير من الأحيان، لأننا لا نلعب ضد يوفنتوس”.

واختتم حديثه عن رونالدو قائلاً: “لقد تحدثنا بإيجاز عن المباراة، وأيضاً عن المباريات القادمة، أتمنى له كل التوفيق، وآمل أن يتأهلوا للدور التالي إلى جانبنا، كما سألته عن حالته في إيطاليا، لقد لعب هناك لمدة 3 سنوات، ليس لديك كل الوقت في العالم بعد انتهاء المباراة، لكننا لم ندع الأمر يمر مرور الكرام، وعندما دخلنا إلى النفق قمنا أيضاً بتبادل القمصان، وكان من الجميل الالتقاء به.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عن لقائه مع بيبي، زميله السابق في ريال مدريد أيضاً: “بيبي أيضاً هو رجل رائع، يبدو متوحشاً داخل الملعب، ولا يبدو لطيفاً، لكن خارج الملعب هو شخص مختلف تماماً، وكريستيانو رونالدو كذلك بالضبط”.

وحقق منتخب ألمانيا فوزاً كبيراً على البرتغال برباعية مقابل هدفين في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ليورو 2020.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close