دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

تيباس: أؤيد معاقبة الأندية المؤسسة للسوبر ليج.. وتم تهديد أتلتيكو مدريد للمشاركة فيه

انتقد خافيير تيباس، رئيس الليجا الإسبانية، فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بسبب ما قاله خلال حواره الأخير مع إذاعة “أوندا سيرو” حول التهديدات التي تلقتها بعض الأندية للانسحاب من بطولة السوبر ليج.

وكان بيريز، قد أكد خلال حواره الأخير مع “أوندا سيرو” أن هناك بعض الفرق داخل مشروع السوبر الأوروبي تلقت تهديدات من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم للضغط عليها بالانسحاب من المشروع.

ومن جانبه، أكد تيباس، خلال حديثه في برنامج El Transistor في إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، أن نادي مثل أتلتيكو مدريد قد تلقى تهديدات بالفعل من أجل المشاركة في السوبر ليج.

فقال: تم إخباري أن أتلتيكو مدريد إذا لم يوقع على الانضمام إلى السوبر ليج سيعرضون الأمر على إشبيلية، لكني متأكد من أن إشبيلية كان سيرفض الأمر برمته، غير ذلك بعض الفرق الإنجليزية أكدت لي أنهم شعروا بالغش بسببب ما وقعوا عليه من أوراقق.

وشدد تيباس، في حديثه مع “أوندا سيرو”: ما كان من المفترض القيام بمثل هذا المشروع الخطير للغاية من الأساس، أنهم يصنعون قصة عن السوبر ليج لا تتوافق مع الواقع، لذا أنا أؤيد فكرة توقيع عقوبات من اليويفا على الأندية الإسبانية التي ارتكبت مخالفات.

ويوضح تيباس أن بعض الفرق شعرت بالغش في مشروع السوبر ليج، مؤكدًا أنه تم إخبار أتلتيكو مدريد أنه إذا لم يوقع فإن إشبيلية سيفعل ذلك وسيخطف مكانه في المشروع.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما يُدرك رئيس الليجا، أن مشروع السوبر ليج ليس مشروع حاليًا بل مشروع قام به بيريز لمدة 20 عامًا، فقال: عند الاستماع إلى بيريز شعر كأن ريال مدريد وبرشلونة هما المتحكم الرئيسي في أوروبا، هذا المشروع لن يجلب لهم المزيد من الأموال.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close