دورتموندبطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تيباس: تواجد مبابي وهالاند في ريال مدريد مُستحيلًا.. ولن نغير القوانين بسبب ميسي!

يرى الإسباني، خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا”، أن من المستحيل أن يتواجد الثنائي، كيليان مبابي، مُهاجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند مع ريال مدريد بالموسم المُقبل.

وسائل الإعلام الإسبانية، على مدار الفترة الماضية، ربطت الثنائي بـ ريال مدريد، حيث يُقال أن النادي يعمل على ضم مبابي وهالاند معًا.

وقال تيباس في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “يُمكن لريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي، هذا أمر ممُكن بكل تأكيد”.

واستدرك: “لكن الحقيقة هي أن ريال مدريد بحاجة إلى التركيز على قضايا أخرى، بيل هو المفتاح بسبب راتبه المُرتفع، ولكن سيكون من الجيد لليجا أن يلعب مبابي في إسبانيا”.

وبسؤاله “هل ترى مبابي وهالاند معًا في ريال مدريد؟”، أجاب: “الثنائي معًا؟ هذا يبدو مُستحيلًا بالنسبة لي”

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن مستقبل سيرجيو راموس مع ريال مدريد: “أنا أود أن يستمر راموس في ريال مدريد، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث”.

وتطرق للحديث عن رحيل الفرنسي زيدن الدين زيدان، وعلّق: “كنت أفضل أن يظل زيدان في الليجا، لكن هو غادر لأنه ليس سعيدًا في ريال مدريد، لست متفاجئًا بما فعله زيدان، لقد تحدث عن بيريز وبعض الأشياء المُثيرة للاهتمام”.

وفيما يتعلق بفوز أتلتيكو مدريد بلقب الليجا ومدربهم دييجو سيميوني: “أعتقد أن دييجو سيظل مع أتلتيكو، لقد فازوا الليجا وهذا أمر جيد للمُنافسة، إنه أمر جيد لأتلتيكو ومشجعيهم، وجود بطل مختلف هو أمر جيد للجميع”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن مُستقبل ليونيل ميسي قائلًا: “أعتقد أنه سيبقى، ونحن لن نفعل أي شيء لضمان بقاء مسي، القواعد تنطبق على الجميع، لن نُغير سقف حدود الرواتب”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close