دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تيباس: من المستحيل أن يستمر ميسي مع برشلونة في هذه الحالة

فجر خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليجا” مفاجأة من العيار الثقيل عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا مرة أخرى غير مرن مع برشلونة بشأن القواعد التي يجب الالتزام بها من أجل تسجيل ليونيل ميسي للموسم المقبل.

بعد الاجتماع الذي عقده الأسبوع الماضي مع المدير العام لبرشلونة، ماتيو أليماني، الذي تم تحذيره بالفعل من أن القواعد هي نفسها للجميع وأن برشلونة يجب أن يمتثل لقانون اللعب المالي النظيف، فقد اتخذ هذا الخميس خطوة أخرى.

وقال خافيير تيباس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘لا أعرف ما إذا كان ميسي سيبدأ الليجا مع برشلونة‘‘.

واعترف خافيير تيباس أن نادي برشلونة في الوقت الراهن لا يمتثل لقانون اللعب المالي النظيف، موضحًا: ‘‘من المستحيل على ميسي الاستمرار في برشلونة، إذا لم يقم البارسا بالتخلص من بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أخيرًا، أوضح تيباس كيفية قدرة برشلونة على تسجيل اللاعبين الجدد، حيث قال: ‘‘هناك شيء واحد هو تجاوز حد الراتب والآخر أنه يمكنهم دمج أو تجديد اللاعبين بقاعدة 1×4، ما يعني مقابل كل أربعة يورو يوفرونها، يمكنهم إنفاق يورو واحد في التعاقدات‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close