دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

تير شتيجن يكشف مفتاح ريمونتادا برشلونة على إشبيلية

كشف الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة عن مفتاح التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الريمونتادا المثيرة ضد إشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم إشبيلية مباراة الذهاب في ملعبه رامون سانشيز بيزاخون 2-0، ونجح برشلونة في تحقيق الريمونتادا على ملعبه في كامب نو بنتيجة 3-0، ليصعد البارسا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب الفريق الأندلسي لتفوقه في مجموع المباراتين 3-2.

ولعب تير شتيجن دورًا رئيسيًا في تأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تصديه لركلة جزاء ضد لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 73 من الشوط الثاني عندما كان البارسا متقدمًا بهدف عثمان ديمبيلي.

ونقلت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية تصريحات تير شتيجن بعد نهاية المباراة، حيث قال: ‘‘هذا التأهل خاص جدًا، لقد تحلينا بالصبر ولم يكن الأمر سهلًا، لكننا ضغطنا جيدًا وقمنا بعمل رائع‘‘.

وأكد تير شتيجن أن تصديه لركلة جزاء أوكامبوس كان مفتاح الفوز وتأهل برشلونة لنهائي كأس الملك، وعقب: ‘‘من الجيد دائمًا مساعدة الفريق، التصدي لركلة الجزاء كان مهمًا جدًا في التأهل إلى النهائي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ‘‘نحن سعداء للغاية بما حدث اليوم، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، لكننا لعبنا مباراة متكاملة واستحقينا ذلك‘‘.

وبعث تير شتيجن رسالة لجماهير البارسا، وقال: ‘‘بسبب الوضع الحالي، نريد دائمًا إسعاد جماهيرنا، هذه أوقات عصيبة، لكننا لا نتوقف عن الإيمان بما نفعله، ونأمل أن نفوز بهذا اللقب في النهاية‘‘

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: