دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ثورة كومان في برشلونة.. 4 صفقات جديدة وموقف ميسي وديمبيلي

كشفت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية استراتيجية رونالد كومان مدرب برشلونة لتعزيز صفوف البارسا في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويشعر مجلس إدارة برشلونة الجديد برئاسة خوان لابورتا بالرضا التام والثقة الكاملة في العمل الذي يقوم به كومان هذا الموسم، وأكدوا أنه سيستمر في قيادة الفريق للموسم المقبل.

وبحسب ما أوردته الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فإن كومان يتطلع لإحداث ثورة تغييرات في صفوف برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وعندما يجلس وجهًا لوجه مع لابورتا سيكون واضحًا في طلباته، حيث يريد الإبقاء على ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي، ويعمل على تجديد عقودهما، وتعتمد سياسة النقل على استمرارية الثنائي، وإذا رحل أحدهما أو كلاهما، فسيغير سياسته من خلال البحث عن لاعبين بمستوى أعلى بكثير لتغطية خسارة بهذا الحجم.

طلبات كومان لتدعيم برشلونة في الموسم المقبل

وحدد كومان أولويته لتعزيز تشكيلة برشلونة في الموسم المقبل بضم أربعة لاعبين في الصيف، مدافع وظهير أيسر ولاعب خط وسط بمواصفات معينة، ورأس حربة.

في الدفاع، يعد إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي هو المرشح المفضل لتدعيم برشلونة بأوامر كومان الذي أبدى إعجابه الشديد به وطلب ضمه في الصيف والشتاء الماضي، وسوف يصل الكامب نو مجانًا، وهو ما سيدفع كومان لاغتنام الفرصة للاستثمار في مراكز أخرى.

أما بالنسبة لمركز الظهير الأيسر، فإن كومان لا يفكر في ضم ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ المرتبط بقوة للانتقال إلى ريال مدريد، ويرى أن أليخاندرو بالدي لاعب الرديف سيفي بالغرض كبديل جونيور فيربو، ويقدم الشاب صاحب الـ17 عامًا مستويات مميزة مع فريق الشباب، حيث يراه ناضجًا لتحقيق قفزة مع الفريق الأول مثلما فعل إلياكس موريبا.

وفي خط الوسط، يستهدف كومان جلب مواطنه جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول، وكان وصول اللاعب الهولندي مستحيلًا من الناحية الاقتصادية في الصيف الماضية لكنه لم يجدد عقده في أنفيلد وسيكون متاحًا مجانًا بنهاية الموسم الجاري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي الخط الهجومي، يحلم كومان بالتعاقد مع إيرلينج هالاند أو روميلو لوكاكو الذي عمل معه بالفعل في إيفرتون، ومع ذلك، فإن هناك صعوبة لضم أحدهما في حال استمرار ميسي وديمبيلي، وسيكون اللاعب المرشح للانتقال إلى البارسا هو ممفيس ديباي لاعب نادي أولمبيك ليون الذي سيصل في صفقة انتقال حر، ويرغب المدرب الهولندي في مهاجم متعدد الاستخدامات، ويجيد اللعب كرأس حربة أو جناح متخصص في تسجيل الأهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close