بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

جاريث بيل سلاح ريال مدريد من أجل التعاقد مع مبابي

يحاول نادي ريال مدريد استغلال تألق جاريث بيل رفقة نادي توتنهام خلال المباريات الأخيرة، ليكون مفتاح التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الـ4 مباريات الأخيرة لتوتنهام تألق ملفت من جاريث بيل، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، ليلفت الأنظار له بشكل كبير.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد سيحاول استغلال تألق جاريث بيل من أجل حسم الصفقة الحلم بالتعاقد مع كيليان مبابي في الميركاتو المقبل.

ويرغب ريال مدريد في استغلال تألق جاريث بيل من أجل تسويقه في الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء من خلال بيعه وتحقيق ربح مادي من رحيله أو حتى فسخ تعاقده.

وواجه ريال مدريد صعوبة كبيرة في خروج جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب ابتعاده عن المشاركة وتراجع مستواه الفني، وهو ما سيتغير في حال استمر تألقه مع توتنهام.

وتبلغ قيمة راتب جاريث بيل حوالي 30 مليون يورو، وهو ما قد يدفع ريال مدريد للموافقة على رحيله مجانًا على أقل تقدير لتوفير هذه القيمة المالية، خاصة في ظل رفض زيدان النهائي عودة بيل من جديد إلى الميرنجي.

وسيستفيد ريال مدريد من توفير راتب جاريث بيل من خلال تقديمه كراتب إلى كيليان مبابي في الموسم المقبل لإقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق.

ويتسلح ريال مدريد في مفاوضاته مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي بتبقي موسم وحيد في عقده مع النادي العاصمي، وهو ما يضغط على أمراء باريس لعدم خسارته مجانًا حال عدم تمديد عقده إلى نهاية الموسم الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: