بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

جاريث بيل سيمنع ريال مدريد من صفقته الكبرى في الميركاتو المقبل

يبدو أن عودة الويلزي جاريث بيل، إلى صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ستُشكل عقبة أمام إتمام صفقتي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند هذا الصيف.

وكان جاريث بيل، قد أعلن أمس الثلاثاء على هامش تواجده مع منتخب ويلز، بأنه يريد العودة إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري وعقب انتهاء فترة إعارته لصفوف توتنهام الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن عودة جاريث بيل إلى الميرينجي قد تمنع وصول كيليان مبابي وإيرلينج هالاند تمامًا هذا الصيف، بسبب الضربة التي ستحدث لحسابات النادي الأبيض على الجانب الاقتصادي.

اللاعب الويلزي الذي يكسب 15 مليون يورو سنويًا مع ريال مدريد، ويصل الإجمالي عقب حساب الضرائب إلى 30 مليون يورو بشكل سنوي، سيُصعب على ريال مدريد الخروج للتعاقد مع مبابي أو هالاند هذا الصيف بسبب الأزمة المالية التي تمر بها النادي.

وأضافت الصحيفة، أن كيليان مبابي الذي يقتنع تمامًا باللعب بقميص ريال مدريد، كما أن وجود زيدان في تدريب الميرينجي يُسهل المهمة أمام قدومه هذا الصيف، إلا أن المقابل المادي الذي سيتلقاه مع النادي الأبيض سيكون أقل بكثير من الذي يتحصل عليه مع باريس سان جيرمان ما يقف حائلًا أمام قدومه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، يبدو أن إقناع هالاند بالانتقال لـ ريال مدريد كان سيكون سهلًا للغاية، لكن مع عودة جاريث بيل سيتأثر المقابل الذي سيحصل عليه النرويجي مع الميرينجي، الأمر الذي سيجل وكيله “رايولا” يفكر في حل بديل بعيدًا عن اللوس بلانكوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close