بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

جاريث بيل: من الناحية القانونية عليّ العودة إلى ريال مدريد هذا الصيف

لا يزال الويلزي جاريث بيل حديث الصحف الإسبانية منذ تصريحاته بشأن عودته إلى ريال مدريد في الصيف المقبل والتي أثارت حالة من الجدل الواسع الأسبوع الماضي.

جاريث بيل انتقل لصفوف توتنهام الإنجليزي مطلع الصيف الماضي بنظام الإعارة لمدة موسم كامل، مع وجود خيار بأحقية الشراء.

بينما أمضى جاريث بيل فترة غير جيدة على الإطلاق رفقة السبيرز منذ انطلاق الموسم الجاري، بسبب الإصابات المتكررة التي لحقت به.

وكان جاريث بيل، قد أكد خلال تصريحات لموقع الاتحاد الويلزي لكرة القدم الأسبوع الماضي، أنه يريد العودة لصفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري مرة أخرى.

وعاد بيل ليثير حالة من الجدل من جديد، بعد تصريحاته اليوم الاثنين، في المؤتمر الصحفي لمنتخب ويلز، حيث قال: ” أعتقد أن فكرة العودة إلى ريال مدريد أمر يعود لي فقط، لكن مازال لدي موسم واحد مع الفريق لذلك قلت مؤخرًا بأنني سأعود بعد بطولة اليورو “.

وأضاف: ” بالنظر إلى الناحية القانونية؛ ينص عقدي على أنني يجب علي العودة إلى ريال مدريد الموسم المقبل لأن مازال لدي عام متبقي في العقد، وتصريحي الأخير يعود لهذا السبب “.

وعن سببب انتقاله لصفوف توتنهام، قال: ” سبب مغادرتي كان يعود لرغبتي في اللعب والمشاركة للحصول على أفضل لياقة كي أشارك مع منتخب بلادي في بطولة اليورو “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” اعتقد أن خطتي الآن هي العودة إلى ريال مدريد عقب انتهاء منافسات بطولة اليورو في يوليو المقبل، لذا سأجلس مع وكيل أعمالي في الصيف وأحدد ماذا سأفعل بالضبط “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close