دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

جاريث بيل يدق ناقوس الخطر في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الخطر الحقيقي الذي يواجه ريال مدريد بسبب اللاعب الويلزي جاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة ‘‘الكونفيدنسال‘‘ الإسبانية، يعد جاريث بيل كابوسًا حقيقيًا لريال مدريد لفترة طويلة، سواء بسبب إصاباته المستمرة وعدم انضباطه، بالإضافة إلى قلة الثقة من قبل زين الدين زيدان، لذا أرسله ريال مدريد إلى توتنهام على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، ومع ذلك، لم يتمكن اللاعب الويلزي من إظهار كفاءته في فريق جوزيه مورينيو.

ومع إعارته إلى توتنهام في الصيف الماضي، تمكن ريال مدريد من توفير 7.5 مليون يورو (نصف راتبه) وأنهى زيدان من صداعه المزمن، إلا أن جاريث بيل ووكيله جوناثان بارنيت يخططان لعودته إلى ريال مدريد وعدم التخلي عن يورو واحد رغم الصعوبات التي يعيشها النادي.

وأعلن جاريث بيل مؤخرًا نيته في العودة إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، حيث لم يتبق له سوى عام واحد على عقده مع الفريق الملكي وأنه يريد الوفاء به.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وهنا يكمن الخطر، إذا لم يتمكن ريال مدريد من إعارة بيل أو بيعه في الميركاتو الصيفي المقبل، فسيتعين عليهم دفع راتب اللاعب بالكامل المقدر بقيمة 15 مليون يورو، حيث سيقاتل الويلزي من أجل الرحيل مجانًا ودون أي استفادة مالية للنادي الإسباني في يونيو 2022 مع انتهاء عقده.

يذكر أن جاريث بيل لعب 25 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات مع توتنهام هوتسبير، وسجل 10 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close