بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتوتنهام
الأكثر تداولًا

جاريث بيل يوجه رسالة جديدة إلى ريال مدريد

وجه جاريث بيل لاعب توتنهام، رسالة إلى فريقه السابق ريال مدريد، واستفز فيها الميرينجي وجمهوره، بعد توتر العلاقة بين الطرفين قبل رحيله.

وتوترت العلاقة بين بيل وريال مدريد، وخرج اللاعب الويلزي من حسابات مدربه ولم يشارك مع ريال مدريد لفترة طويلة، حتى رحل إلى توتنهام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال بيل في رسالة استفزازية لريال مدريد نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “من الرائع أن أتواجد مع فريق يريدني، أنا الآن أتعافى وألعب كرة القدم، وهذا ما يجعل أي لاعب سعيد”.

وأضاف: “أنا أشعر بالحب من جديد، وأشعر أنني في مكان جيد، أنا متحمس للعودة إلى مستواي، لقد مرت ستة أسابيع منذ انضمامي، الأمر يستغرض الوقت خاصة عندما تتقدم في السن، لكن متشوق لاستعادة مستوياتي، وأتمنى ألا يمر وقت طويل حتى يحدث هذا آمل أن يحدث هذا قبل بطولة اليورو القادمة في الصيف المقبل”.

وواصل: “مازال أمامي الكثير، سأتطور وأتحسن، أنا على الطريق الصحيح الأمر سيأخذ بعض الوقت كي أتأقلم على اللعب كل ثلاثة أيام من جديد”.

جدير بالذكر أن بيل صاحب الـ 31 عامًا، شارك مع سبيرز هذا الموسم في ست مباريات بمختلف المسابقات نجح خلالهم في تسجيل هدف وصناعة آخر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close