دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

جدول مباريات ريال مدريد وليفربول.. (كلاسيكو ضد برشلونة و3 مواجهات نارية في 7 أيام)

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت ظهر اليوم الجمعة، عن مواجهة نارية بين فريق ريال مدريد الإسباني بنظيره ليفربول الإنجليزي.

تأهل فريق الميرينجي إلى دور ربع النهائي بعدما نجح في إقصاء فريق أتلانتا الإيطالي من دور الـ 16 بنتيجة 3\1 مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما وصل ليفربول إلى دور ربع النهائي بعدما أطاح بنظيره لايبزيج الألماني من دور الـ 16، بنتيجة 4\0 مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ووفقًا لمواعيد مباريات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فمن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول أحد أيام 6 أو 7 أبريل المقبل على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الميرينجي،.

بينما تُقام مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب “إنفيلد” معقل الريدز أحد أيام 16 أو 17 أبريل.

جدول مباريات ريال مدريد (كلاسيكو ضد برشلونة و3 قمم نارية في 7 أيام)

فريق اللوس بلانكوس أمام مهمة نارية من كافة الجوانب، حين يضرب موعدًا مع ليفربول يوم 6 أبريل المقبل، داخل قواعده على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد 4 أيام فقط، يواجه غريمه التقليدي فريق برشلونة، على كلاسيكو الأرض، يوم 10 أبريل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني.

قبل أن يخرج إلى مدينة الميرسيسايد في إنجلترا، ليواجه ليفربول خارج قواعده على ملعب “إنفيلد” يوم 13 أبريل، في إياب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جدول مباريات ليفربول.. (مواجهة صعبة أمام أرسنال.. ومهمة رد الاعتبار أمام أستون فيلا وريال مدريد!)

على الجانب الآخر، ليفربول الذي يعاني بشدة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، لديه مهمة صعبة أمام أرسنال يوم 4 أبريل في إطار منافسات الجولة الـ 30 من البريميرليج، ويدخل الريدز المباراة رافعًا شعار الفوز لا بديل للعودة إلى المراكز الأربعة الأولى.

على أن يلتقي بنظيره ريال مدريد يوم 6 أبريل، خارج قواعده في إسبانيا، في إطار ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعود الريدز إلى دياره لملاقاة أستون فيلا على ملعب “إنفيلد”، يوم 10 أبريل في مهمة رد الاعتبار بعد الخسارة في النصف الأول من البريميرليج بنتيجة مُذلة 7\2.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويستقبل ليفربول يوم 13 أبريل، نظيره ريال مدريد على ملعب “إنفيلد” في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال.

ويعاني الريدز من الخسائر المتتالية منذ بداية عام 2021 على ملعب “إنفيلد”، حيث خسر ليفربول في 7 مباريات داخل قواعدهم حتى اللحظة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close