دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةيوفنتوس
الأكثر تداولًا

جريزمان: لا يهمني منافس برشلونة في دور الـ 16 وقدمنا صورة قبيحة لنا

اعترف أنطوان جريزمان، لاعب برشلونة، بأن فريقه لم يكن يستحق الفوز على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وأن الفريق قدم صورة قبيحة لجماهيره.

وخسر برشلونة، من يوفنتوس بثلاثية نظيفة، مساء أمس الثلاثاء، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال جريزمان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لم نكن جيدين في الشوط الأول، كل شيء كان خاطئ وسار بشكل غير جيد”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعند سؤاله إذا كان يتحمل اللاعبون مسؤولية الخسارة، قال: “من يتحملها إذا؟، نحن من كنا نلعب، يجب أن نتحسن ونتطور ونمضي قدمًا”.

وواصل: “في مباراة الأمس قدمنا صورة قبيحة لنا، ونشر بالأسف تجاه جماهيرنا، لدينا المواهب في الفريق لنكون في اعلى المستويات”.

وعن منافس برشلونة في دور الـ 16 من البطولة، قال الفرنسي: “لا يهمني الفريق الذي سيلعب أمامنا، هذا الفريق سيأتي ويجب عليه مواجهة برشلونة، يجب أن نظهر رغبتنا في الفوز في البطولة”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “يجب ألا نبحث عن أعذار، كانت مباراة صعبة ولكنها مفيدة لنا كي نستيقظ وتضع الأشياء في نصابها الصحيح”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. هههههههه اقسم بالله اذا في لاعبين سيئين انت اولهم انت حرام يحكو عنك لاعب انت فاشل وبالفكرة مابهمك مين بواجهك بدور ال16لا كثير على شكلك يواجهك نادي من الدرجه الثانية عشان شكلك رح ينمسح في الارض من بايرن او ليفربول
    انت ماعندك اي مستوى يا مضرطه كريزمان انت غبي يلعنك يافاشل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    1. يبني دزمها العاهات إلى قدام تير شتيغن هذول وش تسميهم غريزمان مووهوب بس زيو اي لاعب لازم موسم وينزل مستواه عااهت برشلونة هي الدفاااع والاضهره مثل ديست موهوب بس قليل الخبره حتى يشارك بهية َباريات عملاقه ولسا بايرن احتما تلاقيهم بدور١٦ ولو كومان لعب بنفس الدفاع هذ رح تتكرر فضيحت العام الماضي ويمكن اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: