دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبار
الأكثر تداولًا

جريزمان يثير الجدل ويهرب من برشلونة بعد فضيحة باريس

أثار أنطوان جريزمان، نجم برشلونة الإسباني الجدل، مساء أمس، عقب خسارة فريقه من باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا، عندما رفض جريزمان الرحيل مع بعثة فريقه من ملعب كامب نو، ورحل عن برشلونة بعد المباراة بساعتين فقط.

وتغلب باريس سان جيرمان على نظيره مساء أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وسجل أهداف المباراة كل من مبابي هاتريك، ومويس كين هدف لباريس، بينما سجل ميسي هدف برشلونة الوحيد.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإنه تم مشاهدة جريزمان صاحب الـ 29 عامًا، وهو يغادر برشلونة بعد المباراة بساعتين، إذ استقل طائرة دون أن يوضح سبب الرحيل لأحد، ورفض الإجابة على أسئلة الصحفيين وقال: “ما الذي يهمكم”.

ولكن علمت الصحيفة الإسبانية من مصادرها، أن اللاعب استقل طائرة متجهة إلى ليون لزيارة عائلته في فرنسا، خاصة بعد قرار المدرب الهولندي رونالد كومان، بمنح لاعبي برشلونة إجازة من التدريبات لمدة يومين بعد هزيمة باريس الثقيلة.

سفر جريزمان المفاجئ بالأمس، ليس هو الشيء الوحيد الذي قام به النجم الفرنسي وأثار به الجدل، إذ انتشر له مقطع فيديو في المباراة مع زميله جيرارد بيكيه، ووجود العديد من الألفاظ النابية بين اللاعبين بسبب طلب بيكيه من جريزمان المساندة الدفاعية زيادة الحماسة والاستحواذ على الكرة أكثر.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ستكون يوم الأربعاء الموافق العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في قلب العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close