دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

جريزمان يوافق على مغادرة برشلونة بشرط واحد!

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان من مغادرة برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘لافانجوارديا‘‘ الإسبانية، فإن جريزمان يمكن أن يوافق على مغادرة برشلونة طالما كانت الوجهة فريقًا تنافسيًا آخر.

ويرى رئيس برشلونة خوان لابورتا وماتيو أليماني المدير الرياضي الجديد للبارسا، رحيل الفرنسي انطوان جريزمان بعيون جيدة كواحد من الحلول الممكنة لإنهاء مشكلة رواتب الفريق الأول، حيث أن رحيله إلى جانب رحيل فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش سيفتح الباب لتجديد عقد ليونيل ميسي وتسجيل التعاقدات الجديدة: ممفيس ديباي، إيمرسون، إيريك جارسيا، سيرجيو أجويرو.

لا أحد يشك في جودة جريزمان في برشلونة، لكن نظرًا لمركزه في الملعب وراتبه، فهو اللاعب المثالي للاستغناء عنه من أجل تسوية مشكلة الرواتب مع رابطة الليجا.

وسيكون جريزمان منفتحًا لمغادرة برشلونة بشرط واحد فقط وهو الذهاب إلى نادٍ كبير لديه مشروع تنافسي، غير ذلك، فهو لا يزال ينوي الوفاء بالسنوات الثلاث من عقده المتبقي مع برشلونة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكدت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية أن عملية التبادل مع لاعب أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز مطروحة على الطاولة، ومع ذلك، فإنهم في برشلونة يجدون هذا الخيار صعبًا الذي يضعه أتلتيكو مدريد، حيث سيتعين على البارسا سداد توقيع بقيمة 120 مليون يورو وراتب كبير جدًا، وبالتالي، فإن التبادل مع ساؤول لن يحل أي شيء على المستوى الاقتصادي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close