بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوأخبارمانشستر يونايتدميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

جماهير ريال مدريد تخشى السيناريو الأليم من كريستيانو رونالدو

أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قرعة ربع ونصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام بشكلها الجديد في مدينة لشبونة البرتغالية بداية من الدور ربع النهائي حتى النهائي من دور واحد فقط وليس بنظام الذهاب والإياب.

وسيلعب الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، ضد الفائز من مباراة يوفنتوس ضد ليون، في الدور ربع النهائي من المسابقة بثوبها الجديد.

وأسفرت بقية نتائج القرعة عن المواجهات التالية:

ريال مدريد تعرض لهزيمة مؤلمة على ملعبه سانتياجو برنابيو أمام مانشستر سيتي في إياب الدور ثمن النهائي، وينتظره مواجهة صعبة في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد، حيث يحتاج النادي الملكي للفوز بفارق هدفين للتأهل إلى ربع النهائي.

بينا تعرض يوفنتوس للهزيمة أمام ليون بهدف نظيف، في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في فرنسا، ويحتاج رونالدو ورفاقه إلى الفوز بثنائية في آليانز ستياديوم.

وبوجود افتراضية مواجهة ريال مدريد ضد يوفنتوس، وهذه المرة سيلعب كريستيانو رونالدو بقميص البيانكونيري، بعدما اعتاد على التسجيل في شباكهم مع ريال مدريد.

وتخشى جماهير ريال مدريد السيناريو الأليم، مجرد رؤية هدافهم التاريخي كريستيانو رونالدو يلعب ضد الفريق سيكون أمرًا صعبًا. كما أن المواجهة ستكون حاسمة في البطولة الأكبر على صعيد الأندية.

واعتاد كريستيانو رونالدو على التسجيل في شباك أنديته السابقة، حيث سجل مع ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد وسبورتينج لشبونة، كما سجل بقميص النادي الإنجليزي ضد ناديه البرتغالي الأسبق.

ولعب كريستيانو رونالدو 5 مباريات مع ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل مرة وتعرض لهزيمة واحدة، ونجح في هز شباك الشياطين الحمر 3 مرات.

بينما لعب الدون 4 مباريات ضد سبورتينج لشبونة، مواجهتان بقميص ريال مدريد ومثلهما بقميص مانشستر يونايتد، حقق الفوز بهم جميعًا، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

4 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close