بطولات عالميةالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

جمهور جلطة سراي يشعر بالاستغراب.. مصطفى محمد يفسر طريقة احتفاله

تحدث المصري مصطفى محمد، المحترف بصفوف جلطة سراي التركي، عقب قيادته لفريقه للفوز على أرضروم سبور في منافسات الدوري التركي.

وفاز جلطة سراي بهدفين دون رد سجلهما مصطفى محمد في الدقيقتين 38 و45، ليرتفع رصيد فريقه للنقطة 57، في صدارة الدوري التركي.

وفي تصريحات نشرها موقع “Sporx” التركي قال مصطفى محمد: “تهانينا لكل محبي جالطة سراي، لقد حققنا فوزًا مهمًا، الأداء كان رائعاً من الجميع لم أكن المتألق وحدي كل اللاعبين قدموا كل ما لديهم في المباراة أريد شكرهم بشدة، وسنحاول فعل كل ما بوسعنا للتتويج بلقب الدوري من أجل كل الجماهير العريضة”.

وتابع بشأن احتفاله الذي يشير فيه برمز القوس والسهم: “أحب احتفال السهم، والاحتفال الآخر لأجل عائلتي، أحب هذا الاحتفال كثيرًا، عائلتي الكبيرة هي جمهور الزمالك، وعائلتي الصغيرة زوجتي وأشقائي ووالدتي ووالدي”.

وأتم المحترف المصري تصريحاته: “لقب شهرتي هو الأناكوندا وهو أقوى أنواع الثعابين يقوم بفتك كل الفرائس التي يريدها وهو ما أحاول فعله دائمًا في الملعب في المنافسين، أنا أركز على التسجيل ولا شيء غير التسجيل”.

يذكر أن مصطفى محمد انتقل إلى جلطة سراي من صفوف الزمالك على سبيل الإعارة، ويمكن لجلطة سراي ضمه قبل شهر ديسمبر المقبل مقابل 4 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close