دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدكرة قدم
الأكثر تداولًا

جهلة وصنعوا أضحوكة – رئيس رابطة الليجا يسخر من مؤسسي السوبر ليج

شنّ خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، هجومًا لاذعًا على مؤسسي فكرة بطولة دوري السوبر الأوروبي، وأبرزهم: فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وأندريا أنييلي رئيس يوفنتوس.

وأعلنت 10 أندية أوروبية، عن انسحابها من بطولة السوبر ليج تباعًا، وهم: ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، آرسنال، توتنهام، أتلتيكو مدريد، ميلان، يوفنتوس وإنتر ميلان، بعد الاحتجاجات الجماهيرية القوية مؤخرًا.

وقال تيباس، عن انهيار مشروع بطولة السوبر ليج، في تصريحات نقلتها شبكة “La Sexta” الإسبانية: ” أعتقد أن هذا الدوري الممتاز ما هو إلا أضحوكة، حيث أظهر لنا أن قادته بأنهم حفنة من الجهلاء أمام العالم أجمع “.

وأضاف: ” لا أود استخدام لفظ الخيانة كثيرًا في حديثي، لكن عندما تفعل شيئًا في السر فأنت بالطبع تقوم بإخفاء شئ غير جيد على الإطلاق، لكني لا أشعر بأنني تعرضت للخيانة، كنت على علم بما يدور منذ فترة كبيرة “.

وتابع: ” موقفي من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي لن يتغير أبدًا، لقد قلت دائمًا أن هناك الكثير من الأندية التي تتصرف بأنانية تجاه كرة القدم وتتعمد إضرار الوضع الراهن “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ” يجب أن نتكاتف حاليًا من أجل عدم تغيير القوانين للحفاظ على مبدأ المساواة بين الأندية في كرة القدم “.

وبشأن ما فعله فلورنتينو بيريز بإقناع الأندية للانشقاق عن دورياتها والمشاركة في السوبر ليج، علق تيباس: ” لن أذهب إليه لللتحدث! عليه هو أن يأتي إليه ويحدثني بنفسه “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close