بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوائز لوريوس 2021 – نجم برشلونة وليفربول وبايرن ميونخ أبرز المرشحين

كشفت للجنة المنظمة لجوائز لوريوس السنوية الشهيرة عن أسماء المرشحين لنيل جوائزها لعام 2021 في حفل افتراضي بسبب الإجراءات الاحترازية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وحددت اللجنة موعد الحفل في بداية مايو المقبل من أجل أن يتسلم الفائزون الجوائز السنوية تكريمًا لما قدموه على مدار عام 2020، ليتم تكريمهم على ما قدموه بجوائز مالية قيمة.

الجوائز في تلك المسابقة يتم اختيارها عن طريق 100 صحفي رياضي على مستوى العالم من نخبة الصحفيين لاختيار المرشحين أولاً من كل الألعاب الرياضية ومن ثم اختيار الفائز بتلك الجائزة العريقة والتي استمرت لعدد كبير من السنوات.

وشهدت قوائم المرشحين ظهور ليفربول وبايرن ميونخ ضمن قائمة الفرق المتنافسة على جائزة الأفضل في عام 2020، بناء على ما قدموه العام الماضي من فوز بايرن ميونخ بدوروي أبطال أوروبا بدون أي هزيمة وفوز ليفربول بالبريميرليج بعد غياب 30 عاماً.

الفريقان كانا الوحيدان من عالم كرة القدم، حيث تواجد فريق الأرجنتين للرجبي، وفريق ميرسيدس للفرمولا وان، بالإضافة إلى الكثير من الألعاب الأخرى.

مع تواجد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنسو فاتي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لأفضل لاعب صاعد في عام 2020.

بينما يتنافس 6 رياضيين على جائزة الأفضل في العالم وهم رفائيل نادال (تنس)، لويس هاملتون (سباق فورمولا 1)، أرماند دوبلانتيس (ألعاب قوى)، جوشوا تشبتيجي (ألعاب قوى)، ليبرون جيمس (كرة سلة)، روبرت ليفاندوفسكي (كرة قدم).

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close