بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا: ريال مدريد وبرشلونة يشترون النجاح بالأموال!

يري الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن ريال مدريد الإسباني ونظيره برشلونة يشترون النجاح بالأموال.

وخلال تصريحات صحفية أطلقها بيب جوارديولا قبل مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره وست هام يونايتد قال عن الاتهامات التي توجه لناديه بشراء النجاح قال: “هذه القصة تطاردنا دائما، ليس صحفي واحد من يقول ذلك بل هناك كثيرون يعتقدون أن السبب الحقيقي وراء انتصاراتنا هو المال. يجب أن يكون ذلك صائبا. نستطيع تقبل ذلك.. هناك فرق أخرى أنفقت أكثر منا حتى”.

وتابع “التصق بنا هذا الأمر وهذه الانتقادات. لم نكن نلعب مع الكبار قبل 30 أو 40 عاما، رغم أن اليونايتد حين فاز بالدوري، كان لأنه أنفق قدرا أكبر من المال، مقارنةً بأي فريق آخر”.

وأردف: “ينطبق نفس الشيء على برشلونة وريال مدريد. لا أرى أننا استثناء من الفرق الكبرى في تلك النقطة، لكن يجب علينا تقبل الأمر، وأن نواصل تقديم أفضل ما لدينا”.

وجاء حديث جوارديولا بعد تصريحه السابق رداً على سؤال وجهه له صحفي، حول السر وراء تحقيق السيتي 19 انتصارا على التوالي، في جميع المسابقات التي يخوضها “لدينا مال وفير لشراء لاعبين رائعين”

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close