دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا قبل ديربي مانشستر: لست مضطرًا لدعم سولشاير

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن الدفاع عن أولي جونار سولشاير مدرب غريمه مانشستر يونايتد قبل المواجهة المنتظرة بينهما.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويواجه سولشاير موجة حادة من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب نتائج مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، عقب خروجه من منافسات دوري أبطال أوروبا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقال جوارديولا في تصريحات قبل مواجهة مانشستر يونايتد: “أعتقد أننا سوف نواجه أفضل شكل ممكن لهم، هذه ليست مباراة اقصائية، بالنسبة لنا هي 3 نقاط، لكن بالطبع المباراة لها أهميتها كونها ضد فريق قوي، بينما هناك العديد من المباريات الأخرى علينا أن نحاول الفوز بها أيضًا.”

وتابع: “الضغوط التي يواجهها سولشاير؟ نحن ندرك هذا الأمر، لهذا نحصل على رواتب كبيرة، من الهام أن يدرك الجميع قيمة سولشاير، ولا يوجد شك في ذلك”.

وأضاف: “لست مضطرًا لدعم سولشاير، لأنه لا يحتاج، فهو قوي بما يكفي لأنه يدرك ما عليه فعله، كما قلتم في البداية نحن عباقرة عندما نفوز، وعندما تخسر يجب إقالتك، وهذا يحدث في يونايتد وفي العالم أجمع، هذا هو الواقع.”

وواصل: “خروج يونايتد من دوري أبطال أوروبا؟ هناك فاصل صغير بين التأهل أو الخروج من دور المجموعات، في وقت التعادل 1-1 مع يونايتد مارسيال أهدر فرصتين وأمام لايبزج كانت النتيجة ستصبح 4-3 في الدقيقة 94، ولهذا هم يمتلكون فرصة في المباراة المقبلة، حتى في الدقيقة الأخيرة كانت النتيجة ستصبح 3-3، لكن هذا لم يحدث وخرج يونايتد.”

واختتم بيب حديثه قائلا: “هذا هو دوري الأبطال، علينا أن نفهم هذا الأمر، فالمستويات قريبة للغاية ولهذا يمكن أن تخرج الفرق الكبرى، ولهذا أقدم التهاني للاعبين عندما نفز بمباراة واحدة في دور المجموعات، والدوري الانجليزي مشابه تمامًا ففي كل مرة نحقق هذا الأمر يكون شيء إيجابي.”

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: