365TVبطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا قلق من أرتيتا : يعرف كل شيء عنا

اعترف الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي بأن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الحالي يعرف كل شيء عن السيتي، مشيراً إلى أنه سعيد بما وصل إليه الآن.

وسيستضيف فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء منافسه أرسنال في المباراة المؤجلة من الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعادت الحياة من جديد للدوري الإنجليزي بعد قرار تجميد المسابقة لأجل غير مسمى منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويحتل حالياً مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

وتحدث بيب جوارديولا قبل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال قائلاً “أنا متحمس للغاية لرؤية ميكيل أرتيتا مجدداً، هو واحد من أكثر الأشخاص طيبة ممن أعرفهم، لقد كان من دواعي سرورنا أن نعمل معه”.

وأضاف “لدي شعور بأنه سعيد هناك، وأنه يقوم بعمل جيد، لذا بالطبع أنا أتطلع لرؤيته”.

وبسؤاله عن مدى قلقه بشأن معرفته لأسرار مانشستر سيتي، رد قائلاً “هو يعرف بعض الأسرار، أعلم ذلك، لكن بالطبع نحن نعرف بعضنا البعض، هو يعرف كل شيء عنا لأننا لا زلنا على نفس الحال منذ رحيله”.

وتابع “لقد كان جزءاً مهماً للغاية من نجاحنا في السنوات القليلة الماضية، وساعدنا لكي نصل إلى ما نحن عليه الآن، ولهذا السبب هو يعرفنا جيداً”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close