بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيليفربول
الأكثر تداولًا

جوارديولا لكلوب: في بعض الأحيان من الجيد خسارة المباريات!

وجه الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة دعم للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بعد تعرض فريقه إلى سلسلة من النتائج المخيبة للآمال خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت الفترة السابقة في ليفربول، تراجع كبير للريدز في الدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها الخسارة من ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من البريميرليج.

وقدمت بعض جماهير ليفربول الدعم لمدرب فريقها يورجن كلوب، في رسائل وضعتها أمام ملعب الفريق، ومن جانبه رفض المدرب الألماني ذلك الدعم، وقال في تصريحات صحفية بالأمس: “أنا لا أحتاج للدعم، أنا بخير وأفكر في الفريق ومستقبله”.

ومن جانبه قال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية اليوم، بشأن كلوب وليفربول: “أتعاطف مع كلوب كثيرًا، إنه يريد دائمًا إسعاد الجماهير، والجميع لديه لحظات جيدة ولحظات سيئة، لا يوجد فريق يمر بفوز وفوز وفوز، ستكون اللعبة مملة”.

وأضاف: “في بعض الأحيان يجب أن تخسر بعض المباريات أو يكون لديك موسمًا ليس جيدًا بعض الشيء، وهذا من وجهة نظري، لأنك عندما تعود وتفوز ببعض المباريات والألقاب، ستشعر بالسعادة والرضا عما قمت به في مسيرتك”.

ويلعب مانشستر سيتي أمام نظيره إيفرتون، مساء يوم غد الأربعاء ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين، من الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي، وكان جوارديولا، قد أعلن عن عودة لاعبه المصاب كيفن دي بروين للفريق بداية من مباراة الغد، بينما يغيب إلكاي جوندوجان نجم الفريق مؤخرًا عن اللقاء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close