الدوري الانجليزيأخبارأرسنالمانشستر سيتي
الأكثر تداولًا

جوارديولا: محرج مما فعله البيض مع السود وقلقون على جارسيا

أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قلقه على إصابه لاعبه إريك جارسيا القوية في مباراة أرسنال الأخيرة، مبدياً غضبه من تصرفات البيض تجاه السود.

وتغلب مانشستر سيتي، على أرسنال بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي، في أول أيام عودة النشاط الرياضي في إنجلترا.

وقال جوارديولا في تصريحات عقبت اللقاء: “نحن قلقون بشأن إصابة جارسيا، علينا الانتظار وسيقوم باختبار آخر لتحديد قوة إصابته”.

واصطدم الحارس إيدرسون، بزميله الشاب إريك جارسيا، ليتعرض الأخير لإصابة قوية غادر بعدها الملعب على نقالة بعد محاولات إسعافه.

طالع أيضاً
مدافع مانشستر سيتي يُثير الرعب بعد إصابة مروعة في مباراة أرسنال ..فيديو وصور
كارثة دفاعية .. ديفيد لويز يهدي السيتي نقاط المباراة الثلاث على طبق من ذهب
لفتة رائعة من أستون فيلا وشيفيلد يونايتد لمحاربة العنصرية .. فيديو وصور

وتحدث المدرب الإسباني، عن سير المباراة وقال: “كان من المهم أن نسجل قبل نهاية الشوط الأول، لم نكن هادئين وأتيحت لنا العديد من الفرص، ولكني سعيد بأداء الفريق وهذا أمر جيد للمباريات القليلة القادمة”.

وتطرق جوارديولا للحديث عن الحملة المضادة للعنصرية وقال: “يجب أن نحمل ألف مليون رسالة للسود، أنا محرج مما فعله البيض معهم”.

وواصل: “كيف يمكن لبعض الأشخاص أن يعتقدوا أنهم مختلفين، هذا غير مقبول، علينا أن نقوم بالكثير من الأشياء لصالح السود وهذا لم نقم بفعله حتى الآن”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close