دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

جوارديولا: ميسي الأقوى.. وكنت محظوظًا في برشلونة لهذا السبب

أثنى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي على قائد برشلونة ليونيل ميسي، مشيرًا إلى إنه يمتلك عقلية تنافسية لا يمتلكها سوى أربعة أو خمسة لاعبين في التاريخ.

وقال بيب جوارديولا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية: ‘‘ميسي قوي للغاية، إنه الأقوى، وبغض النظر عن جودته، إنها عقليته، في أربع سنوات في برشلونة لعبنا العديد من المباريات في التدريبات ولم يخسر أي منها، لو خسر واحدة منها، لكان قد رحل‘‘.

وأضاف جوارديولا: ‘‘إنه يمتلك هذه العقلية التنافسية، وهناك أربعة أو خمسة لاعبين في التاريخ لديهم شيء مختلف عن البقية‘‘.

واستعرض بيب جوارديولا بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي وقته في برشلونة وطريقته في فهم كرة القدم، حيث قال: ‘‘لاعبو برشلونة كانوا وحوش تنافسية، لقد تعلمت الكثير منهم، أرادوا الفوز كل ثلاثة أيام، أرادوا أن يكونوا أفضل من زملائهم في الفريق، كنت محظوظًا بإمتلاكي الأفضل في التاريخ (في إشارة إلى ميسي) وسبعة من لاعبي الأكاديمية في العمر المناسب 24 و25 و26 عامًا‘‘.

وتابع: ‘‘كان لدينا لاعبين أجانب أقوياء للغاية مثل الكاميروني صامويل إيتو، لقد تزامنوا جميعًا في اللحظة المثالية، هذا كان أمر مذهل، لقد لعبوا النهائيات وكأنها مباريات ودية‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم جوارديولا: ‘‘لقد كانوا مجموعة أصدقاء عظيمين، لكل واحد منهم دوره، كنا نعلم جميعًا أن ميسي هو الأفضل، لكن بعده كان هناك ستة أو سبعة لاعبين أقوياء، وآخرون كانوا يعرفون أنهم لا يلعبون لأن الآخرين كانوا أقوى‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close